فن

“أنا بعيش بروح متفائلة دائما” نرمين الفقي تكشف عن سر رشاقتها

كتبت: إسراء الكومي. 

كشفت نرمين الفقي عن سر رشاقتها وأكدت أنها لا تهتم بالزعل، وتنظر للأزمات بمنظور مختلف يجعلها أكثر تفاؤلا، وأنها تعيش بروح متفائلة دائماً.

حيث قالت في تصريحات تليفزيونية، “أنا معنديش روتين معين للرشاقة، لكن السبب هو أن قلبي حلو، ومبحبش النكد، ولو اتنكد عليا من أخبار سيئة أو صادمة مثلا بسمعها، بقول أن شاء لله خير، وعندي إيمان كبير أن ربنا هيسترها معايا”.

تابعت قائلة: “لازم كل الستات يخلوا قلبهم حلو ويلعبوا رياضة، ومش لازم جيم أنا أحيانا بلعب رياضة في بيتي، وتخلي بالها من جسمها ومن نفسها، وتحافظ علي نفسها بقدر المستطاع”.

اختتمت قائلة: “فيه ناس كتير ناجحين وكويسين اوي، ومافيش حاجه إسمها ست حلوة وست وحشة، ولكن في ست هي اللي بتخلي نفسها وحشة فلو تخينه المفروض تخسس نفسها، وست مش مثقفة ومش مطلعة ودة اللي بيوحش الست، وياريت نثقف نفسنا”.

يذكر أن آخر أعمال ل “نرمين الفقي” مسلسل “بعد النهاية” المكون من 15 حلقة، ويشاركها في البطولة:(هالة فاخر، أحمد سعيد عبد الغني، جيهان خليل)، والعمل من تأليف:(فداء الشندويلي، محمد إبراهيم، شيماء سامي)، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة