فن

مدحت صالح يحي ثالث حفلات مهرجان الأوبرا الصيفي بالأسكندرية 

✍️هاجر وليد مسعد

 

تواصل فعاليات المهرجان الصيفي للموسيقى والغناء الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر في الإسكندرية حيث يحي النجم مدحت صالح بمصاحبة الموسيقار عمرو سليم وفرقته حفلاً في الثامنة والنصف مساء الجمعة الموافق 21 يوليو على مسرح سيد درويش بالإسكندرية.

ويتضمن البرنامج “أغاني مختارة” من أعماله الخاصة التي قدمها في مدار مشواره الفني الممتد منها: حكاية وردية، ولا تسوي، دموع، بحلم على قدي، من نظرة كوكب تاني، المليونيرات، حد يقول، أحيي، ماشي ف ضلها، يتقال ي وعدي ، إبن مصر، إلى جانب مختارات من أشهر مؤلفات تراث الموسيقى العربية التي اشتهر بإدارتها.

* أسعار تذاكر الحفل

_ الفئة الأولى ب 760جنيها

_ الفئة الثانية ب 360جنيها

و نشر مدحت صالح بوستر الحفل عبر حسابه على الإنستجرام معلق قائلاً: “يحي النجم مدحت صالح حفلاً بالمهرجان الصيفي بالأسكندرية على مسرح سيد درويش يوم 21 يوليو بمصاحبة فرقه المايستر وعمرو سليم يبدأ الحفل الساعة 8:30 مساء”.

* فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي

الجدير بالذكر برنامج فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي بالأسكندرية يشهد عروضاً متنوعة على مسارحها بالقاهرة والإسكندرية لعدد من الفنانين والفرق المميزة وتضم الوانا إبداعية تناسب التوجهات الفنية لمختلف الشرائح العمرية والإجتماعية.

و بدأ الفنان مدحت صالح حفل الأساتذة المقام على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية يوم الجمعة 7 يوليو الجاري.

وافتتح الحفل بأغنية “قولولو” للعندليب عبدالحليم حافظ، و أعرب عن سعادته الشديدة لإحيائه حفل الأساتذة مطالباً جميع الفنانين بالمشاركة في هذه الحدث.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة