فن

عادل إمام يهاجم حجاب الفنانات ويقول “شتموا الفن ورجعوا اشتغلوا”

✍️هاجر وليد مسعد

كشف الفنان عادل إمام رأيه في حجاب بعض الفنانات، حيث وضح أنه لا يمانع من العمل معهم، ولكنه يستنكر من فكرة ارتدائهن للحجاب وتحريمهن للفن ثم بعد ذلك يعودن للوسط من جديد.

و تحدث الزعيم عادل إمام عن رأيه في حجاب الفنانات، خلال لقاء سابق له مع الإعلامي عمرو الليثي إذ قال: “كل واحد حر لكن محدش يجي يقولي اللي ميلبسش حجاب يبقا حرام لا محدش يقدر يقولي كده الفن هو الحياه والدنيا كلها”.

و تابع عادل امام: “أنا بقول لأي فنانة اشتغلي حد قالك متشتغليش؟ اللي استغربته واستعجبته انهم شتموا الفن في الأول وقالو حرام لكن رجعو تاني اشتغلوا إيه إيه السبب؟”.

وفي سياق آخر، كان كشف عصام أمام شقيق الزعيم آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقة إذ أكد أن حالتة الصحية جيدة وأنه قرر الاختفاء عن الأضواء لفترة من أجل مضاء وقتاً مع إخفاؤه وأسرته بعد أن وهب عمره للفن ولا متاع الجمهور.

جدير بالذكر أن عادل إمام هو رمزاً من رموز الفن قدم العديد من الأعمال الفنية سواء المسرحية أو السينمائية أو الدرامية فأصبح الزعيم واحداً من أهم وأبرز نجوم جيله.

حيث استطاع أن يغير جلده الفني أكثر من مرة وأن يظل على عرش النجومية لأكثر من 60 عاماً جعلته يمتلك ساحة شعبية كبيرة على مستوى مصر والوطن العربي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة