فن

نادين الراسي تحذر طليقها من مواصلة إبعاد أولادها عنها “نهايتك ما هتكون حلوة”

كتبت : هاجر وليد مسعد

حذرت الفنانة نادين الراسي طليقها الإعلامي والممثل اللبناني چيسگار ابي نادر من مواصلة حرمانها من رؤية أولادها.

حيث قالت نادين الراسي خلال استضافتها في برنامج “كتاب الشهرة”، الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين عبر قناة الجديد: “أنا منتظره رؤية أولادي ولگن هما ممنوعين”.

وأوضحت نادين الراسي أن أولادها يحتفظون بذكريات سيئة عنها، حيث قالت: “الصورة المزروعة برأسهم عني إني كنت اضربهم وفي إحدى الحلقات كان من المقرر استضافتهم، وتم التواصل مع طليقي ولگن واحد من الأولاد رفض وقال كانت تضربنا واشترط اني اعتذر لهم وهذا ما لن أفعله لأنني لم اضربهم”.

ووجهت نادين الراسي كلمة لطليقها وأولاده قائلة: “انا في فتره كرهت طليقي وتمنيت له الموت وإقول لأولادي انا اتظلمت”.

و أضافت: “إذا حرمانك لي من أولادي شئ مريح لك أحب أقول لك نهايتك ماهتكون حلوة ! أنا أول انسانه هتبكي عليك يا أما يقول لأولادي الحقيقة وما أخطأت انا واخطأ هو فيه يا أما منك لله ياحبيبي”.

ويقال إن آخر عمل شارت فيه نادين الراسي هو مسلسل (بيروت 303) مع عابد فهد، سلافه معمار، معتصم النهار، جيري غزال، مجدي مشموش، ومن إخراج إيلي السمعان.

و تدور أحداث المسلسل حول طائرة بيروت 303 التي تنفجر فوق شاطئ لبنان فتحول حياة القله من الناجين إلى مرحلة البحث عن الحقيقه ضمن إطار غامض ملئ بالشك.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة