رياضة

ممثل المركز العربي الأوروبي يستقبل السفير السعودي في سلطنة عمان ورواد الأعمال التطوعية

استقبل الشيخ الدكتور أحمد بن خلفان الغفيلي عضو الأمانة العامة وممثل للمركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي بسلطنة عمان وعضو مجلس الدولة الأسبق كلًا من سعادة عبدالله سعود العنزي سفير المملكة العربية السعودية، وسعادة الدكتور حسن عيد بو خماس الرئيس الفخري لجمعية البحرين للعمل التطوعي والنائب في مجلس النواب البحريني.

وعبدالعزيز راشد السندي رئيس جمعية البحرين للعمل التطوعي وعدي محمود الهرمي عضو في جمعية البحرين للعمل التطوعي وفهد غريب عبدالله من دولة قطر والدكتورة لطيفة الذوادي عضوة في جمعية البحرين للعمل التطوعي والسيدة زينة محمد السياس عضوة في جمعية البحرين للعمل التطوعي والسيدة فتون محمد الحايك عضوة في جمعية البحرين للعمل التطوعي.

وذلك بمكتبه في ولاية لوىً محافظة شمال الباطنة وخلال اللقاء رحب ممثل المركز بالسادة الضيوف كما تم عرض العديد من الأنشطة التطوعية والمبادرات الإنسانية وبحث سبل التعاون في مجال العمل الإنساني وعلى خلفية الزيارة قام ممثل المركز الشيخ الدكتور أحمد الغفيلي بتكريم سفير خادم الحرمين الشريفين والسادة الحضور تكريمًا خاصًا وذلك تقديرًا لإسهاماتهم النبيلة في مجال العمل الطوعي والعمل الإنساني.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة