فن

دينا حايك: أسعدني تواصل سعد لمجرد وأحزني تجاهل نانسي عجرم خلال مرضي بالسرطان 

حلت الفنانة دينا حايك، ضيفة في برنامج” بلا تصنيف” مع المذيعة اللبنانية غريس راضي وتحدثت عن أيامها المؤلمة مع مرض السرطان، وإتهام البعض لها بإدعاء المرض للدعاية لمشروعاتها الفنية.

ووصفت هؤلاء “بالمحرومين من الإحساس” وكشفت لأول مرة عن استحالة إجرائها لأي عمليات تجميل خلال العامين الماضيين لأسباب طبية، وقالت أن وزنها زاد 11 كيلو جرام خلال فترة مرضها بسبب إستخدام الكورتيزون في العلاج.

وأكدت حايك أنها تحب المساندة وليس التعاطف وأنها لم تخبر أمها ولا أشقائها بإصابتها بالسرطان في البداية واعترفت بسعادتها بتواصل سعد لمجرد معها خلال أيام مرضها وفي نفس الوقت أحزنها تجاهل نانسي عجرم الاطمئنان عليها، وقالت أن الكثير من زملائها الفنانين أحاطوها بالاهتمام وعلى رأسهم إليسا ووائل كافوري وفارس كرم وملحم زين وآخرين.

وبفرحة عارمة قالت حايك الحمد لله شفيت تمامًا وانتصرت على السرطان وحاليًا أجهز عدد من الأغنيات ومنها أغنية شديدة الرومانسية.

وفي مفاجأة لم تتوقعها غريس راضي مذيعة البرنامج أعلنت حايك أنها أربعينية العمر وأنها تريد رجلًا حقيقيًا وليس مجرد ديكور في حياتها.

وردًا على سؤال مين صوته أحلى من صوتك قالت بلا تردد شيرين عبد الوهاب

برنامج “بلا تصنيف” تغوص فيه غريس راضي في الحياة الفنية والشخصية للنجوم الذين تستضيفهم من مختلف الدول العربية والبرنامج سيتم بثه بشكل أسبوعي على الهواء مباشرة، عبر قناة LBC الفضائية وقناة روتانا موسيقى، كل يوم جمعة الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

من النجوم الذين استضافهم البرنامج والذى تم تصويره بين دبى ومصر وبيروت دينا حايك ،نادية الزعبي ، عمر زوربا، إيمان العاصي ونسرين أمين وسعد رمضان وغيرهم.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة