فن

مصطفى كامل يعقد جلسة صلح بين البحراوي والرماح بمنزله

كتبت آلاء مؤمن 

أعلنت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل عن عقد جلسة صلح بين المطربين الشعبيين رضا البحراوي وياسر الرماح للإنتهاء من الخلافات الماضية بدون تحقيقات أو جزاءات نقابية.

كما أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانًا صحافيًا جاء فيه “الصلح بين البحراوي والرماح في منزل النقيب في جلسة سادها الود والحب وقد جمع الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية في منزله نجوم الأغنية الشعبية الفنان رضا البحراوي والفنان ياسر الرماح وتم التصالح دون أن يتطرق أحد لأي خلافات سابقة وتم الإنتهاء من الجلسة على خير”.

كما أضاف البيان : “وهذا ما تسعي إليه النقابة في عهد الفنان مصطفى كامل أن تسود الروح والحب و الود و الإحترام بين الأعضاء وليس التحقيقات والجزاءات و صرح بذلك طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين”.

كما تابع مصطفى كامل حديثه في البيان عن حالة إيمان البحر درويش قائلاً: “قمت بالإتصال بكل ما أعرفهم بل وناشدت على صفحتي الخاصة كل الزملاء بالمجتمع الموسيقي للاستدلال عن رقم الفنان إيمان البحر وابنته بمجرد أن وصلني رقمان تحديداً قمت بالاتصال فهما على الفور وكان أحدهما مغلقا والثاني لم يتم الرد عليه نهائياً ثم أرسلت رسالة على صفحة السيدة أمنية نجلته ولم يتم الرد أيضًا”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة