رياضة

مصر تسيطر على جوائز بطولة بالم العربية للإسكواش

 

شهدت حفل توزيع جوائز بطولة بالم هيلز العربية الدولية للإسكواش، والتي اختتمت أمس مفاجأت كبيرة بفوز السعودي محمد نصفان بذهبية البطولة تحت مسابقة 15 سنة، لأول مرة في التاريخ بعد تألقة خلال منافسات البطولة، وظهوره بمستوى يؤكد على نجاح تخطيط الاتحاد السعودي تحت رعاية الشيخ زياد التركي رئيس الاتحاد الدولي للمحترفين لدعم البرنامج السعودي.

كما حصلت اللاعبه الهندية ديا ديڤ على الميدالية الفضية تحت 17 سنة، فيما حصل لاعب كويتي علي الميدالية البرونزية تحت 11 سنة.

وسيطر نجوم مصر من لاعبين ولاعبات على كل جوائز البطولة في جميع المراحل السنية بإستثناء ذهبية المرحلة السنية تحت 15 سنة، والتي فازت بها السعودية لأول مرة في التاريخ.

واتسمت البطولة بمنافسات قوية بعد خوض أكثر من 1540 مباراة شهدت سخونة وأحتكاك كبير في جميع منافسات المسابقات بحضور جماهيري كبير.

وجاء حفل الختام بحضور كبير من قيادات الإسكواش بوجود وليد الصيمعي رئيس الاتحاد العربي للإسكواش وعاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري وطارق عطية رئيس مجلس إدارة نادي بالم سبورت وأسطورة الإسكواش العالمي أمير وجيه.

يذكر أن البطولة تندرج ضمن أجندة الاتحاد الدولي ويحرص جميع المنتخبات العربية والدولية على المشاركة فيها لتحسين التصنيف الدولي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة