فن

خلال الأيام القادمة.. منصة شاهد تعلن عن طرح مسلسلين

كتبت: إسراء الكومي

أعلنت منصة شاهد عن طرح مسلسلين يوم 22 يوليو الجاري، وذلك بعدما انتهى عدد من النجوم من تصوير بعض الأعمال خلال الفتره الماضية، وهما مسلسل “سيب وأنا أسيب”، ومسلسل” نصي التاني”.

و مسلسل “نصي التاني” هو مكون من 10 حلقات، والتي تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي اجتماعي، ويعتمد على حلقات منفصلة، وكل حلقة يقابل علي ربيع فتاة جديدة يقع في حبها وتجمعهما العديد من المواقف الرومانسية الكوميدية.

يعرض المسلسل في شهر يوليو الجاري على منصة شاهد، والمسلسل من بطولة “علي ربيع” ويشاركه في البطولة عديد من الفنانين وهم:( سلوى عثمان، محمد محمود، وفاء عامر، رنا الرئيس) بالإضافة أن تظهر “ياسمين الرئيس” بشخصيتها الحقيقة، والعمل من تأليف “إياد صالح”، إخراج” عمرو صلاح”، إنتاج “أحمد الجنايني”.

كما ينتظر الجمهور عرض مسلسل” سيب وأنا أسيب”، ويتكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي، وتلعب “هنا الزاهد” حول دور خياطة وتتحول لفاشون بلوجر خلال الأحداث، ويجسد “أحمد السعدني” دور زوجها ويعمل كصاحب ورشة سيارات.

يشارك هنا الزاهد وأحمد السعدني بطولة المسلسل عدد من النجوم، أبرزهم:( عارفة عبد الرسول، ومحمود البزاوي، آية سماحة، محمد جمعة) بالإضافة من ضيوف الشرف منهم:( هنادي مهنا، إنتصار)، والمسلسل من تأليف “رنا أبو الريش”، إخراج” وائل إحسان”.

الجدير بالذكر، أن منصة شاهد تعرض عليها عدد من المسلسلات ومنها:( الصندوق، المداح، الأجهر، موضوع عائلي، رانيا وسكينة، أفراح إبليس 2، توبة، بنت إسمها ذات) وكثير من المسلسلات المتنوعة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة