رياضة

الزمالك يفترس الذئاب بسداسية ويتأهل لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي الكأس

قسى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في سهرة اليوم على خصمه فريق المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر بالفوز عليه بسداسية مقابل هدف وحيد للذئاب.

انتهت أحداث الشوط الأول من الصراع بتقدم الفارس الأبيض بثلاث أهداف نظيفة في شوط ممتع قد يكون الأفضل في تاريخ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

سجل أهداف الشوط كلا من أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء في الدقيقة 17 من وقت وأحداث الشوط، فيما عاد زيزو لهز شباك ذئاب الجبل مرة أخرى في الدقيقة 40، وأنهى الثلاثية النجم التونسي سيف الدين الجزيري في الدقيقة 41.

ومثلما انتهى الشوط الأول استأنف الفارس الأبيض الشوط الثاني بضغط هجومي شرس مكنهم من تسجيل نتيجة قد تكون تاريخية على مستوى بطولة الكأس.

حيث سجل التونسي سيف الدين الجزيري رابع الأهداف في الدقيقة 51، ليظهر الفارس مستحوذا على كل مجريات أمور اللقاء لإحياء الأمال التي كادت أن ترمي بأخر أنفاسها بعد الخروج من معظم البطولات.

وسجل معشوق الكيان الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا الهدف الخامس بعد دقيقتين من وقت هدف الجزيري الثاني، من تمريرة مميزة من سيف.

وأختتم لاعبو القلعة البيضاء شلال الأهداف في الدقيقة 55، بهدف سيف الدين الجزيري صاحب الهاتريك العالمي في لقاء اليوم ليحسم التأهل إلى نصف نهائي الكأس ويلتقي مع الخصم العنيد فريق بيراميدز.

واكتفى ذئاب الجبل بهدف لحفظ ماء الوجه سجل في الدقيقة 75، عن طريق البديل فادي فريد.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة