رياضة

اتحاد الكرة يعلن عن الأندية المشاركة في البطولة الإفريقية…. تعرف عليها 

قرر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، أرسال أسماء الأربعة فرق المتأهلة للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا أو الكونفدرالية للموسم المقبل، بواقع فريقين لدوري الأبطال ومثلهم الكونفدرالية.

ويشارك النادي الأهلي وبيراميدز، في دوري أبطال إفريقيا النسخة المقبلة، بعدما نجح الفريقين في حصد الأول والثاني، من جدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما يتواجد الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية، بعدما تواجد الثنائي في المركز الثالث والرابع من جدول الترتيب.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة، ثم يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 67 نقطة، ثم فيوتشر في المركز الثالث برصيد 57 نقطة، والزمالك رابعًا برصيد 56 نقطة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فيوتشر، في الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد، في المباراة التي تجمعهما على ستاد الأهلي و السلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 24 من مباريات الدوري الممتاز.

ويرغب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في حصد المركز الأول، وحصد لقب الدوري الممتاز، الغائب عن خزينة القلعة الحمراء، منذ أخر موسمين، لاسيما أن الفريق الأحمر يحتاج إلى التتويج باللقب من أجل إسعاد الجماهير الحمراء.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة