رياضة

بوفون يقترب من الدوري السعودي

كتبت: إعتِدال زيدان

أعلنت تقارير صحفية، أن حارس المرمى الإيطالي جيانلويجي بوفون، تلقي عرضًا من الدوري السعودي للانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، أن جيانلويجي بوفون حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بارما الإيطالي، جاء له عرضًا من الدوري السعودي، لكنه لم يكشف عن هوية الفريق.

اللاعب الـ45 عامًا، لم ينتج مع بارما في الصعود إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي، ليستمر أسطورة يوفنتوس في الدرجة الثانية للموسم الثالث على التوالي.

والجدير بالذكر أن عقد بوفون سينتهي في صيف 2024، بعد عام من الآن، ولكنه لم يحسم مستقبله، سواء بالاعتزال في بارما حيث بدأ مسيرته، أو الانتقال إلى نادٍ آخر.

شارك بوفون في الـ 176 مباراة دولية، وحصل على بطولة كأس العالم مع منتخب إيطاليا في 2006، وحصد الكثير من البطولات المختلفة مع يوفنتوس التي شارك فيها باستثناء دوري أبطال أوروبا، حيث خسر نهائي تلك البطولة في 3 نسخ، 2003 و2015، وأخيرًا 2017.

جاء بوفون لـ بارما ثم انتقل لليوفنتوس، وكانت الفترة الأطول مع البيانكونيري لمدة 17 عامًا، ثم الانضمام إلى باريس سان جيرمان ولكنه عاد مجددًا ولعب موسمين من 2019 حتى 2021 قبل الانضمام إلى بارما.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة