فن

قناة cbc دراما تعرض مسلسل 7 أرواح بعد مرور 7 سنوات من عرضه

كتبت: إسراء الكومي

 

تصدرت “رانيا يوسف” الترند على السوشيال ميديا ومحرك البحث جوجل، في الساعات القليلة الماضية بسبب عرض مسلسل “7 أرواح” للنجم “خالد النبوي” على قناة “cbc دراما”، بعد مرور 7 سنوات من عرضه لأول مرة في شهر رمضان عام 2016.

وكانت” رانيا يوسف” تجسد دور “كاريمان” والتي تدور أحداث المسلسل، حيث قتلت “كاريمان”، وتجسدها رانيا يوسف إبن خالتها ومحاميها الخاص “خالد”، ويجسده وليد فواز، بعدما أدركت خيانته لها، ورغبته في قتلها، بالاتفاق مع “عيسى السيوفي”، ويجسده إياد نصار.

وتكمل الأحداث أن زيارة اللواء عمر الألفي الفاسد، ويجسده عبد الرحيم حسن، لـ”معتز الفرماوي”، ويجسده بطل الحلقات خالد النبوي، في غرفته بالمستشفى، وقام الأخير بإعطاء الأول درساً شديداً في الأخلاق، وأخبره أنه يعلم بخيانته للوطن وللضمير ولمهنته بالداخلية، مقابل حفنة من المال، وأنه لن يتركه حتى يدخل السجن.

حيث تواصلت الأحداث وقام وكيل النائب العام محمد رفعت، بالحصول على شهادة شقيقة “كاريمان”، بأن محمد السيوفي مازال على قيد الحياة، ولم يمت كما أدعى لواء الشرطة، مما جعله يصدر قرار بالفعل لاستخراج جثة السيوفي وعرضها على الطب الشرعي، ومن المؤكد أنه سيتضح أن الجثة ليست خاصة بمحمد السيوفي، خاصة وأنه بالفعل مازال على قيد الحياة، مما يجعل الأحداث بالفعل ستنقلب تماما لصالح خالد النبوى.

ويعرض مسلسل” 7 أرواح”على قناة” cbc دراما “، يومياً الساعه 7 مساءً، والإعادة الساعة 1 صباحاً، والساعة 11 صباحاً، والساعه 3 مساءً.

يذكر أن آخر أعمال” رانيا يوسف” مسلسل “عالم تاني” التي تم عرضه في 7 يناير 2023، من تأليف: “إسلام يوسف”، وإخراج: “عبد العزيز حشاد”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة