فن

بعد إعادة عرضه على قناة cbc.. مواعيد عرض وقصة مسلسل سبع أرواح

كتبت: إسراء الكومي

 

بدأت قناة “cbc دراما” إعادة عرض مسلسل “7 أرواح” الذي عرض أول مرة في شهر رمضان عام 2016، وأعيد عرضه أكثر من مره خلال الفترة الماضية.

حيث يعرض مسلسل “7 أرواح” على قناة “cbc دراما” يومياً الساعة 7 مساءً، والإعادة الساعة 1 صباحًا، والساعة 11 صباحًا، والساعة 3 مساءً.

مسلسل “7 أرواح” بطولة النجم “خالد النبوي” ويشاركه العديد من النجوم مثل:( إياد نصار، رانيا يوسف، وليد فواز، نبيل عيسى، حمزه العيلي، محمود حمدان، سمر مرسي، رانيا منصور، إسماعيل شرف) بجانب مجموعة من الوجوه الشابة والجديدة، والمسلسل من إنتاج “تامر مرسي، ياسر سليم، عاطف كامل”، من تأليف” محمد سيد بشير”، إخراج “طارق رفعت”.

تدور أحداث المسلسل حول ضابط شرطة يلقي القبض على أحد كبار رجال الدولة بعد تورطه في قتل إمرأة، ويحكم عليه بالإعدام، ثم يتقدم ضابط الشرطة باستقالته، وأثناء عودته للمنزل بعد تقدمه بالاستقالة مباشرة، تأتي له مكالمة هاتفية تغيّر مجرى حياته حيث تقول السيدة التي تُحدثِّه عبر الهاتف بأنها مازالت على قيد الحياة وأنه تسبب في إعدام رجل بريء، ليدخل بعدها هذا الضابط في مطاردة مستمرة مع أتباع رجل الدولة الذي حكم عليه بالإعدام.

يذكر أن آخر أعمال النجم” خالد النبوي” مسلسل “رسالة الإمام” التي تم عرضه في رمضان 2023.

كما أن يذكر آخر أعمال “رانيا يوسف” مسلسل “عالم تاني” التي تم عرضه في 7 يناير 2023، وتدور أحداث المسلسل حول فكرة لو علمتم الغيب لأخترتم الواقع حيث تتعرض “نغم” عازفة البيانو حادث يغير حياتها لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الأقنعة عن أقرب الناس لها سواء كان زوجاً او صديقاً، وتجد نفسها في مفترق الطرق.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة