رياضة

الأندية السعودية تهرول نحو أساطير ونجوم الدوريات العالمية… تعرف على الصفقة الجديدة 

ما زالت أندية الدوري السعودي تواصل الزحف نحو التعاقد مع نجوم كرة القدم العالمية، في الموسم الحالي كما فعل نادي النصر من قبل بالتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

فجرت مصادر صحفية عن وجود صفقة عالمية جديدة تقترب من الانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحسب ما ذكره الإعلامي ارون دومينغوز، أن المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني نجم باريس سان جيرمان السابق ونادي فالنسيا الإسباني الحالي، قد تلقى عرضاً من أحد أندية الدوري السعودي، من أجل الانضمام إليه.

وانضم كافاني إلى قائمة الأسماء العالمية المرشحة للانتقال إلى الدوري السعودي، بعد “ليونيل ميسي، وكريم بنزيما، نجولو كانتي، لوكا مودريتش، سيرجيو راموس، أنخل دي ماريا، أليكسيس سانشيز، آداما تراوري.

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد انتقل إلى صفوف نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة صنعت حدثا جيلا في الكرة العالمية، حيث انتقل رونالدو مقابل 500 مليون يورو، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف الموسم.

اتحاد جدة يعلن رسميًا التعاقد مع كريم بنزيما

أعلنت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، رسميًا انهاء التعاقد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، عبر موقع التواصل الاجتماعي الرسمي ” تويتر”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة