فن

الشاعر عادل عمر يدعم عمرو مصطفى في خلافه أمام المنتج محسن جابر

دعم الشاعر الدكتور عادل عمر الفنان عمرو مصطفى، في خلافه مع المنتج محسن جابر، مشيرًا إلى أن المنتج أدعى قصص لم تحدث قام بإختلاقها عن عمرو مصطفى، وقام بفتح أبواب لن تغلق.

وكتب الشاعر عادل عمر عبر حسابه على فيسبوك، الآتي: “سرقة المبدعين أصبحت بلا رابط ولا رقيب، لقد تركت الوسط الفني من اكتر من عشرين سنة ولكن بالصدفة سمعت السيد محسن جابر مع الإعلامي الكبير خيري رمضان، يكذب ويدلس مما استفزني وحفذني لكتابة هذا البوست”.

وأردف: “كيف يا سيد محسن تشتري الإبداع وتبيعه وتتاجر به وكأنه ملك لأبيك لقد كان الإنتاج الفني عنصر من عناصر العمل الإبداعي وليس صاحب العمل الإبداعي، كيف حاج محسن جابر تستحوذ على كل أعمالنا وتغير في الأسماء كي تسرق حقوقنا نحن المبدعين”.

وأختتم عادل عمر حديثه، قائلًا: “كيف لك أن تظهر أمام الناس وتدعي ما لم يحدث بخصوص الفنان عمر مصطفى، لقد فتحت أبواب لن تغلق إلا بعودة الحقوق لأصحابها”.

ليرد عليه الفنان عمرو مصطفى قائلًا: “رد دكتور عادل عمر مكتشفني الأول في الجامعة على الأكاذيب وتزوير التاريخ، وصاحب كلمات خليك فاكرني أول عمل لي”.

Visits: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة