فن

نقل النجم حسام داغر إلى المستشفى وحجزه بالعناية المركزة 

أعلن أحمد داغر شقيق النجم حسام داغر عن احتجاز شقيقه في العناية المركزة في احدى المستشفيات ..وكتب “داغر” على حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك” حسام اخويا تعبان جدا واتحجز في العناية المركزة في مستشفى الشيخ زايد.

وكان حسام داغر كتب قبل ساعات أنه يمر بوعكة صحية داعيٱ جمهوره عبر حسابه على موقع “فيسبوك” بالدعاء لكل مريض بالشفاء قائلٱ : بمر بوعكة صحية صدقوني الإنسان ضعيف قوي تجاه أي حاجة، تعالوا ندعي لكل مريض بالشفاء وبرفع الابتلاء يهون علينا جميعٱ ، وشكرٱ يارب على كل حاجة وكل نعمة وقوينا يا حبيبي يا سميع الدعاء.

يذكر أن النجم حسام داغر تعرض لوعكة صحية شديدة في مارس الماضي بسبب ارتفاع في ضغط الدم حيث تخطى 110/160 ثم طمأن بعدها بأيام جمهوره عن حالته الصحية حيث كتب : الحمد لله خرجت من المستشفى رجعت البيت بقيت احسن الحمد لله طلبوا مني متابعة الضغط واقيسه كذا يوم لتحديد السبب.

يذكر أن اخر أعمال النجم حسام داغر مسلسل اللعبة الجزء الثالث وهو بطولة شيكو وهشام ماجد ومي كساب وعارفة عبد الرسول وميرنا جميل.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة