رياضة

البلجيكي يحذر الوداد البيضاوي من ثلاثة لاعبين بالنادي الأهلي… تعرف عليهم

حذر البلجيكي سيفين فاندنبروك المدير الفني لفريق الوداد المغربي، من ثلاثي النادي الأهلي قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد المدير الفني لفريق الوداد المغربي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء، أن نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا أشبه بنهائي العام الماضي.

وأوضح فاندنبروك: “أريد توضيح عدد مرات وصول كل فريق للنهائي وهذا يدل على قوتهما، الأهلي أفضل هجوميا بالأرقام، ونحن أفضل دفاعيا”.

وواصل: “أن مروان عطية وعلي معلول ومحمد هاني من أفضل اللاعبين، والجمهور له دور كبير، و أرى أن المباراة أشبه بنهائي الموسم الماضي”.

أردف: “نحن في غاية الحزن لغياب عبد الله حيمود ويهمنا صحة اللاعب، وثقتي في باقي اللاعبين كبيرة ونحن جاهزون وأعلم بشكل كبير موقف لاعبي فريقي”.

وشدد فاندنبروك، على أن بولي سامبو مهاجم الفريق سيتواجد، ولم نصرّح أنه سيغيب عن مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واستمر: “نضع في اعتبارنا فزنا على الأهلي في نهائي 2017 و2022، لكن مباراة الغد مختلفة وكذلك الدوافع”.

وأتم: “ما حققه منتخب المغرب جزء من الدوافع، لكن الدافع الأكبر هو تحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء الإياب على ملعبنا”.

ويستعد الأهلي لاستضافة الوداد المغربي مساء غدًا الأحد، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام مواجهة الإياب يوم 11 من الشهر الجاري في الدار البيضاء.

تنطلق مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة