رياضة

رغبته في العودة تجعله يبكي.. ميسي في إنتظار القرار النهائي من رابطة الليجا 

يعيش نجم منتخب الأرجنتين وقائد فريق باريس سان جيرمان، اللاعب ليونيل ميسي، حالة من الحزن تصل به إلى البكاء، بسبب أنه يريد العودة إلى برشلونة بعد الإنتهاء من باريس سان جيرمان.

لذالك كشفت تقارير صحفية، على أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يريد العودة إلى ناديه السابق برشلونة، وذلك بعد تأكيد رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الجاري، حيث ينتهي عقده بنهاية يونيو.

وعلى الرغم من أن ميسي لديه عرضًا من الدوري السعودي وتحديدًا من نادي الهلال، وكذلك إنتر ميامي الأمريكي، لكنه يريد العودة إلى برشلونة.

وهناك معركة قوية بين برشلونة و رابطة الليجا لمعرفة ما إذا كان من الممكن حسم التعاقد وتسجيل ميسي، بالنظر للوضع المالي للنادي وسقف الرواتب واللعب المالي النظيف، بحسب ما أوضحته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كما أن إدارة برشلونة تحتاج إلى بيع لاعبين للامتثال إلى قواعد رابطة الليجا وإرشاداتها المالية الصارمة.

ويوضح التقرير أنه رغم رحيل بوسكيتس وجوردي ألبا، إلا أنه من المتوقع يتجاوز إجمالي المبلغ المسموح به من الليجا.

وتشير الصحيفة إلى أنه في حالة موافقة الليجا، فسيقدم برشلونة لميسي عرضًا قيمته الإجمالية حوالي 25 مليون جنيه إسترليني سنويًا، وأوضحت الصحيفة أن خورخي ميسي وكيل ووالد الأرجنتيني، يضغط من أجل عودة ميسي لبرشلونة، لكن العرض الملموس الوحيد من السعودية، وسينتظر الثنائي لمعرفة ما إذا كان برشلونة سيحصل على الضوء الأخضر من رابطة الليجا لضمه أم لا.

Visits: 7

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة