اقتصاد

متحدث الزراعة: جهود الوزارة مع أسعار اللحمة المواطن سيراها في عيد الأضحى

يفصلنا أسابيع قليلة عن بداية موسم اللحمة وهو عيد الأضحى المبارك، والشعب في حزن بسبب إرتفاع أسعارها ولم نعلم سيكون عليها إقبال كبير من المواطنين أم لا.

لذالك كشف الدكتور محمد القرش المتحدث بإسم وزارة الزراعة، عن جهود الوزارة في التعامل مع ارتفاع أسعار اللحوم، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له في برنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم.

حيث قال: “إن الوزارة تبذل قصارى جهدها لزيادة منافذها ونقاط البيع عبر جميع محافظات الجمهورية لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الإستراتيجية”.

وتابع: “أن الوزارة توفر لحوم الأضاحي الحية والمذبوحة، ويتم البيع عبر 243 منفذاً على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى المعارض التي كانت آخرها خير مزارعنا لأهالينا، بينما تبدأ أسعار اللحوم البلدي من سعر 225 جنيهاً، وكل هذا سيراه المواطن بنفسه في عيد الأضحى المبارك”.

وأوضح المتحدث بإسم وزارة الزراعة، أنه تم الإفراج عن 170 ألف رأس ماشية، منها 45 ألف رأس للذبح الفوري، و20 ألف رأس من الأغنام، مما ساهم في توافر اللحوم في جميع الأسواق وحافظ على استقرار الأسعار.

Visits: 8

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة