رياضة

مكافأت ضخمة للاعبي الوداد المغربي للفوز على الأهلي المصري في ذهاب البطولة الإفريقية

لا صوت يعلو فى الأوساط الإعلامية المغربية، عن صوت مواجهة الأهلي المصري والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت تقارير صحفية أن سعيد الناصيري رئيس مجلس إدارة الوداد البيضاوي المغربي، رصد مكافآت مالية ضخمة، للاعبين قبل المواجهة.

حيث قالت صحيفة “هسبورت” المغربية، إن الناصيري خصص 120 ألف درهم مغربي (12 ألف دولار) من أجل تحفيز اللاعبين لمواجهة الذهاب.

وأوضحت الصحيفة، أن الناصيري وعد اللاعبين بمكافآت أكبر قبل موقعة الإياب والتي من المقرر أن تقام مساء يوم 11 يونيو الجاري على أرضية ملعب “المركب الرياضي محمد الخامس” بالدار البيضاء.

ويلتقي الفريقان في تمام التاسعة مساء يوم الأحد المقبل، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بينما ستقام مباراة الإياب يوم 11 من نفس الشهر على أرضية ملعب مركب محمد الخامس.

وتأهل النادي الأهلي، إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، للمرة السادسة عشرة في تاريخه والرابعة على التوالي، بعد الفوز على الترجي التونسي في نصف النهائي بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

والجدير بالذكر أنه يوجد مصدر مسئول بالنادي الأهلي أكد غياب حمزة علاء حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن نهائي دوري أبطال إفريقيا، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية.

حيث يعاني الحارس، من آلام في الغضروف الخارجي للركبة، وسوف يخضع لأشعة رنين خلال الساعات المقبلة لتحديد البرنامج العلاجي ومدى حاجته لإجراء عملية جراحية من عدمه.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة