رياضة

الإسماعيلي يكشف سبب الأزمة أمام المقاولون.. ويعتذر عن أحداث المباراة

كشف نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي الإسماعيلي محمد شيحة، عن تفاصيل وأحداث مباراة المقاولون العرب التي أقيمت أمس الأربعاء 31 مايو 2023 في الدوري.

وشهدت المباراة أزمة بعد أن أحتسب الحكم ركلة جزاء للمقاولون العرب، انسحب على إثرها لاعبو الإسماعيلي من المباراة لمدة 15 دقيقة، ثم عادوا لاستكمال المباراة.

حيث انتهت مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب بالتعادل بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال شيحة خلال تصريحات لبرنامج “الماتش” المذاع على قناة “صدى البلد”: “أعتذر عن المشهد الذي كنت جزء منه، أعتذر لكل الوسط الرياضي، من أول رئيس اتحاد كرة القدم إلى أصغر مشجع “.

وأضاف: “أنا لا أتحدث عن النتيجة، بل عن العدالة، ذهبت إلى الملعب من أجل حماية اللاعبين من الانفعال أو التجاوز أو الحصول على إنذارات”.

وتابع: “طلبت من حكم المباراة أن يشاهد تقنية الفار، وقلت أنا معك وفي ظهرك، لكن أرجوك أعطني حقي، لكنه رفض وأخبرني أن كلام حكم الفار متطابق مع كلماتي، و كان الحكم مصرًا على قراره “.

وواصل: “كانت ستكون مشكلة لو انسحبت من المباراة، ولا نحمل خسارة نقاط”.

وأكمل: “بينما كنت جالسًا في المدرجات، أبلغنا محلل أداء الفريق أن الكرة لم تكن ركلة جزاء، وبعد ذلك رآها الجهاز المساعد للإسماعيلي وقال نفس الشيء”.

وأستكمل: “ذهبت إلى الملعب لتهدئة اللاعبين وإبعادهم عن المشاكل، بشكل عام لم يطلب منا أحد الانسحاب من المباراة”.

وختم: “أقبل أي عقاب من رابطة الأندية وعامر حسين، واعتذاري جزء من الحل، لن أشعر بالأمان بشأن مستقبل الإسماعيلي هذا الموسم إلا مع صافرة المباراة الأخيرة في الدوري هذا الموسم “.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة