رياضة

كولر يضع أيمن أشرف بين خمسة لاعبين مهمين بصفوف الأهلي تعرف عليهم 

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، الموقف النهائي بشأن أيمن أشرف قائد الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم أيمن أشرف، بالرحيل عن صفوف فريق الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد خروجه من حسابات المشاركة مع الفريق الأحمر.

وتحدث مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا التي أقيمت أول أمس، بشأن مصير أيمن أشرف مع الفريق.

مارسيل كولر: أيمن أشرف ترتيب الخامس في قائمة مدافعي الأهلي

وقال كولر: “أتحدث لأول مرة بشكل صريح، جلست مع أيمن أشرف 3 مرات وتحدثت معه لأنه سألني لماذا لا أشارك وهل أنت غاضب مني وأخبرته أن لا يوجد أي أسباب شخصية تمامًا”.

واستكمل: “أحب أيمن أشرف على المستوى الإنساني ولكن الأمر بالنسبة لي هو كرة قدم بشكل بحت وقدرات فنية، لدي 5 مدافعين في قائمة الأهلي وبالنسبة لي هو رقم 5 لذلك ليس من الممكن أن يتم تفضيله على لاعب أراه أفضل منه.

وأردف في حديثه: “إذا استطاع اللاعب مع الوقت والتدريب أن يغير من ترتيبه بين مدافعي الفريق الأحمر، سيحصل على فرصة ولكني لن أشركه في المباريات على حساب لاعب آخر أراه أفضل منه، ومن المستحيل أن أضم 5 مدافعين لقائمة المباراة”.

واختتم تصريحاته: “في الوضع الحالي أرى أيمن أشرف هو أقل مدافع في الأهلي ولا أستطيع أن أعده بأي فرصة وأقول هذا بمنتهى الصراحة، يجب أن يثبت نفسه وأن يكون أفضل ووقتها سيحصل على فرصة للمشاركة.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

وتقام مباراة الأهلي ضد الوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في الرابع من يونيو المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة