رياضة

الليلة.. الزمالك يصطدم بالجيش في صراعه نحو المربع الذهبي

يستضيف ملعب القاهرة الدولي مواجهة مهمة تجمع الزمالك بنظيره فريق طلائع الجيش، ضمن اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

يقام اللقاء بين الزمالك وطلائع الجيش الليلة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

يدخل فريق الزمالك المباراة بقيادة (أوسوريو) وهو يتطلع لحصد نقاط المباراة ولا يأمل في فقد أي نقاط جديدة بعد التعادل الأخير مع الداخلية وذلك لملاحقة فيوتشر وبيراميدز.

على الجانب الآخر، يسعى فريق طلائع الجيش لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام المتصدر الأهلي بهدفين مقابل لاشئ

طلائع الجيش تحت قيادة مدربه (عماد النحاس) يدخل اللقاء ولايديل أمامه سوى الفوز إذا أراد إستمرار الأمل في البقاء في الممتاز، ولاسيما تواجد الفريق في المركز قبل الأخير لبطولة الدوري العام.

ويغيب عن الزمالك في لقاء اليوم عدد من اللاعبين لأسباب مختلفة:

عمر جابر لعدم اكتمال لياقته البدنية.

عمرو السيسي وشبانة ومحمد عبدالغني لوجهة نظر فنية.

الونش نظراً لخضوعه لعملية في ألمانيا بسبب الإصابة بقطع جزئي في الرباط الصليبي ومحمد عبد الشافي نظراً لاستمرار إصابته في الركبة وعبدالله جمعه للإصابة.

يوسف أسامة نبيه نظراً لاستبعاده بسبب رفضه تجديد تعاقده مع الفريق.

يذكر أن فريق الزمالك يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 47 نقطة، من 28 مباراة، فاز في 13 مباراة، وتعادل في 8 مواجهات بينما تلقى الخسارة في 7 مواجهات.

بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة، من 28 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 11 لقاء بينما تلقى الخسارة في 12 مباراة.

وقد انتهى لقاء الدور الأول بفوز الزمالك بثنائية نظيفة.

وأعلنت لجنة الحكام عن طاقم حكام مباراة الزمالك وطلائع الجيش، حيث سيدير المباراة تحكيميا محمد الحنفي حكم ساحة ويعاونه كل من شريف عبدالله وأحمد رشدي مساعدين، بينما محمود منصور حكما رابعا ويتواجد على تقنية الفيديو كلا من محمود بسيوني ويساعده أحمد عبدالله.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة