رياضة

قطار الأهلي لا يتوقف ويهزم طلائع الجيش بثنائية نظيفة في الدوري

نجح الفريق الكروي الأول بنادي الأهلي من التغلب على فريق طلائع الجيش في اللقاء المؤجل من الجولة 22 لبطولة الدوري.

أقيم اللقاء بين الأهلي وطلائع الجيش على ملعب الكلية الحربية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

حيث سيطر التعادل السلبي على أول 15 دقيقة من مباراة الأهلي وطلائع الجيش، بعدما بدأت المباراة حماسية من جانب الطلائع الذي ضغط بقوة في الدقائق الأولى إلى أن بدأ المارد الأحمر يدخل اللقاء تدريجياً ويحاول الوصول إلى مرمى الطلائع.

وبعدها استحوذ فريق الجيش لمحاولة خطف الشوط بهدف يصعب من مهام الأهلي في الشوط الثاني بمحاولات من امضاء إسلام محارب والفلسطيني محمود وادي ولكن خرج الشوط سلبياً بين الفريقين.

وفي بداية الشوط الثاني خطف أفشة وأطلق صاروخية لا تصد ولا ترد تسكن شباك طلائع الجيش.

وفي الدقيقة 90′ أنهى عمرو السولية وضرب الثاني للأهلي من نقطة الجزاء بعد لمسة يد من مدافع الطلائع أدت بخروجه مطرودا من ملعب اللقاء قبل النهاية بلحظات.

ولعب الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من: مصطفى شوبير، محمود متولي، ياسر إبراهيم، خالد عبد الفتاح، محمد أشرف، ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، أحمد القندوسي، أحمد عبد القادر ومحمد شريف.

فيما يضم تشكيل الطلائع كلاً من: محمد شعبان – أحمد أيمن منصور – محمد فتح الله – محمد سمير -أحمد عبد الرحمن – فريد شوقي – علي حمدي – أحمد متعب -إسلام محارب – محمود وادي ومحمد شحاتة.

وبهذه النتيجة واصل الأهلي تربعه على قمة الدوري برصيد 59 نقطة من 23 مباراة، وظل الطلائع في المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول المسابقة برصيد 26 نقطة جمعهم من 28 مباراة.

Visits: 9

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة