فن

مفاجأة للجمهور.. ياسر جلال يستعد لتصوير “ألف ليلة وليلة” الشهر المقبل 

أكد النجم ياسر جلال، أنه سيبدأ تصوير مسلسل ألف ليلة وليلة الشهر المقبل، للمشاركة في دراما رمضان لعام 2024.

وأكد “ياسر جلال” في بيان صحفي أنه ليست لديه أي نية للإعتذار عن المسلسل ، وأن خبر إعتذاره الذي تردد منذ أيام، صرح به خطأً مدير أعماله، الذى لم يكن يعلم أن ياسر جلال بالفعل سيبدأ تصوير المسلسل الشهر المقبل.

وكان سبب تأجيل تصوير المسلسل، هو أن المسلسل إنتاج ضخم ويحتاج لفترة طويلة من التحضير للديكورات، والملابس، والإكسسوارات الخاصة بالمراحل الزمنية التى تدور فيها أحداث المسلسل، ومعاينة مواقع التصوير داخل مصر وخارجها فكان من المستحيل أن يعرض فى رمضان الماضي، وتم الإتفاق على تأجيله لرمضان 2024، وبالفعل عندما إكتملت كل مراحل التحضير للمسلسل، تحدد الأسبوع الأول من يونيو المقبل كبداية لتصوير المسلسل.

ومن المقرر أن يبدأ التصوير بالمشاهد التى ستتم بها بعض أعمال الجرافيكس، حيث سيكون مسلسل ألف ليلة وليلة هو أضخم الإنتاجات للدراما المصرية في رمضان المقبل.

مسلسل “ألف ليلة وليلة” من إنتاج شركتي ميديا هب وأروما ومن تأليف أنور عبد المغيث ومن إخراج إسلام خيري، وبطولة ياسمين رئيس، ونور وشيري عادل.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة