اخبار

حملة “خمسة أمان” تحصد المركز الثالث ضمن مشاريع تخرج إعلام عين شمس

كتبت:مي شاهين

حصلت حملة خمسة أمان على المركز الثالث، على مستوي الحملات الإعلامية بالقسم، وذلك في مناقشة مشاريع تخرج طلاب كلية الآداب قسم علوم الإتصال والإعلام جامعة عين شمس شعبة العلاقات العامة والإعلان، بحضور لجنة من خبراء العلاقات العامة والإعلان.

وضمّت كلا من:
الأستاذ هاني جمال الدين صاحب شركة إتش دوت جي للإنتاج الفني.

أ/ منار قدري خبير المحتوي التسويقي الرقمي.

د/ هنادي سلطان رئيس الإدارة المركزية لإعلام القاهرة للهيئة العامة للإستعلامات.

أ.د/ هبة شاهين عميد كلية إعلام عين شمس.

أ.د/ مي حمزة رئيس قسم الإعلام.

وتقوم فكرة الحملة عن التوعية بفيروس السعار الناتج عن خربشة أو عض الحيوانات مثل الكلاب ، القطط، الأحصنة، الأبقار والفئران والأبراص والثعالب والتي قد تؤدي إلى الوفاة إذا لم يتوجه المصاب لأخذ اللقاح أو المصل المضاد ، والتوعية بأهمية أخذ التطعيم كامل وهو خمس جرعات.

أشادت أ.د هبة شاهين بالفكرة وحسن إختيار اللون الأحمر للحملة حيث يدل على خطورة موضوعها، كما أشادت بأهمية الفكرة الشديدة وإفادتها للمجتمع ولحياة الإنسان، كما أشارت إلى ضرورة تسويق الفكرة من جانب الجهات المعنية كوزارة الصحة والجهات المعنية، وذلك لخطورة موضوع الحملة وتأثيره على حياة الإنسان.

وذلك في إطار وجود عدد كبير من الإصابات التي تحدث للناس بسبب الحيوانات وعدم الوعي الكافي لديهم للتعامل مع مثل هذه الحوادث.

وقد لاقت الحملة تفاعل كبير على وسائل التواصل الإجتماعي من المتابعيين لإهتمامهم بموضوع الحملة وتزايد الأسئلة حولها.

و حملة خمسة أمان تحت إشراف أ.د/هبة شاهين و أ.د/ مي حمزة والمشرف على التدريب د/ ندا منير و أ/هدير مهدي.

ويضم فريق الحملة كلا من: إسلام صبحي، إسراء أشرف، إيمان محمد، ثريا جمال، حبيبة خالد، خديجة خالد، دنيا أحمد، روان أسامة، روان شريف، سلمى أحمد، شادوة سيد، شروق صلاح، شهد أحمد، نجاة نبيل، هاجر علي، هاجر هشام، هنا محمد، هدى عرفة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة