رياضة

شادي محمد ل القائد نيوز… أنشيلوتي وبيب جوارديولا يلعبوا كرة بجد

حذر كابتن شادي محمد نجم منتخب مصر ونادي الأهلي بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، من مباراة ريال مدريد الإسباني، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحتضن ملعب “سانتياجو بيرنابيو” معقل الملكي، لقاء ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال شادي محمد عن وجهة نظره في مباراة ريال مدريد والسيتي في تصريحاته ل القائد نيوز أعتقد أن مانشستر سيتي أصبح يتمتع بخبرة أكبر في دوري أبطال أوروبا. فريق يقدم أفضل كرة بالدوري الإنجليزي يستطيع أن يحصل على الدوري الإنجليزي بسهولة ويسر، لكنه فريق لديه مشكلة في دوري أبطال أوروبا.

وتابع: شادى محمد نجم النادي الأهلي أنهم يعرفون بالفعل ما يتعين عليهم القيام به، صحيح أنهم يلعبون ضد أفضل نادٍ بالعالم في تاريخ البطولة، لكن التاريخ والخبرات هي من تساعدك فقط في بعض اللحظات.

كما أضاف: أن ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظا للفوز أمام مانشستر سيتي والتأهل للنهائي، لكن الجميع لا يمكنه التشكيك أبدآ في مانشستر سيتي حتى الثانية الأخيرة خاصة أنه يمتلك لاعبين محترفين أمثال هالاند الذي يستغل أنصاف الفرص بالإضافة إلى دي بروين الذي يمتلك مهارات غير عادية ومن ناحية منطقة الوسط والهجوم ومن ناحية أخرى هناك فينسيوس بريال مدريد لاعب مهارى خبرة غير عادية يعلم جيدآ كيفية التحكم والسيطرة في ذات الوقت.

وأتم: على الرغم من قوة مانشستر سيتي مع جوارديولا إلا أنني اعتقد أن ريال مدريد الإسباني مستعد بالفعل لحصد لقب هذة البطولة.

وبالعودة إلى تاريخ المباريات بين الطرفين، فقد كان أول لقاء بين الريال والسيتي موسم 2012 ببطولة دوري الأبطال، وانتهى لمصلحة “الملكي” بنتيجة 3-2.


وتعادل كفة المواجهات بين الفريقين، حيث فاز الريال في 3 مناسبات وفاز السيتي في 3 مثلها بدوري الأبطال، فيما كان التعادل حليف الطرفين في مناسبتين.

وبعيداً عن دوري أبطال أوروبا التقى الفريقان في مناسبتين فقط، الأولى في 2015 ضمن الكأس الدولية للأبطال وانتهت بفوز “الأبيض” بنتيجة 4-1. والثانية في نفس البطولة موسم 2017 وانتهت لمصلحة “السيتزن” بـ4-1.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة