فن

“تعتقد أنه بفعل فاعل” أزمة بلا لازمة للفنانة أصالة 

كتب: محمد نعيم شاهين

أعربت الفنانة أصالة عن استيائها لما يحدث لها من مقاطعة لحفلتها وتعتقد بذلك أنه بفعل فاعل، والمقصود به هو زحزحتها عن المجتمع المصري خاصة والذي تعتبره هو المسار المثمر والسماء المضيئة للفنانين العرب على حسب وصفها.

كما تحدث خالد الذهبي ابن الفنانة أصالة ومدير أعمالها قائلا “ولادنا كلهم بيشجعوا الفريق المصري، لأنهم هما مصريين.. ولدوا في مصر وبيحكوا مصري وأصحابهم مصريين”.. والذي أعرب عن حزنه هو الآخر بما يحدث وعن مدى حبه لهذا الوطن.

كما كان يقام الحفل في بحيرة في القاهرة، والتي تعرضت لها المقاطعه قبل الحفل بأيام، والتي وصلت لحد المطالبة بإلغائه، أما ابنها خالد الذهبي، فكان مرافقا لها من لحظة وصولها لمكان الحفل في قارب مع زوجها فائق حسن، وحرص أن يهتم بكل التفاصيل في الكواليس، خاصة أن هذه الليلة كانت أول حفل رسمي من تنظيمه.

خالد كشف في لقائه مع ET بالعربي عن تفاصيل تبرع والدته بأجرها عن هذا الحفل للمؤسسات الخيرية المصرية، كما كشف حصريا لـ ET بالعربي عن بدأ التحضير لفيلم وثائقي خاص بوالدته.

يذكر أن آخر ألبومات الفنانة أصالة بعنوان” شيفا فيك “والذي كان في أواخر السنة الماضية والذي كان يحمل أربع أغاني والذي تعاون فيه عدد كبير من صناع الموسيقى في مصر والوطن العربي.

ومن الملفت للنظر أن من ضمن هذا الألبوم أغنية “غلبان”والذي احتفلت الفنانة على حصولها فيه على 4 مليون مشاهدة في 5 أيام مما يدل على مدى نجومية أصالة في الشارع المصري والوطن العربي.

كما نوهت على مزيد من التقدم والنجاح في الأيام المقبلة وتحضيرها لألبومها الجديد التي أشارت على أنه من الممكن أن يكون عمل مشترك مع فنان آخر.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة