رياضة

بالصور.. تجهيزات الصالة المغطاة لإستضافة كأس العالم للجمباز

تشهد الصالة المغطاة رقم 1 باستاد القاهرة الدولي، التجهيزات الأخيرة لإستضافة كأس العالم للجمباز، الفني رجال وسيدات القاهرة 2023 ، المقرر إقامتها خلال الفترة من 27 وحتى 30 ابريل الجاري.

وتعتبر إحدى سلسلة بطولات العالم المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وتشهد الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي استعدادات على قدم وساق من المنظمين، لتظهر في أبهى صورها المعتادة، لإستضافة الحدث العالمي وضيوف مصر فى حفل أفتتاح كأس العالم للجمباز الفني.


ويشارك في منافسات البطولة 40 دولة وهم “ألبانيا – الجزائر – أرمينيا – النمسا – أذربيجان – بلجيكا – كندا – كرواتيا – قبرص التشيك – الدنمارك – فنلندا – ألمانيا – بريطانيا – اليونان – أندونيسيا -تركيا – إيرلندا – إيطاليا – الأردن – كازاخستان – لاتفيا – ليتوانيا – ماليزيا – المكسيك – هولندا – النرويج – بنما – الفلبين – بولندا – البرتغال – قطر – صربيا – سلوفينيا – تايوان – أوكرانيا – أمريكا – أوزبكستان – فيتنام.

بالإضافة إلى مصر البلد المضيف يمثلها فى منافسات البطولة 155 لاعبًا ولاعبة (97 رجال و58 سيدات) بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية والطبية.

ومن جانبه أكد الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والأفريقي أن الإتحاد الدولي للجمباز لديه ثقة كبيرة في التنظيم المصري منذ عدة سنوات لاسيما بعد التنظيم المميز لبطولات كأس العالم في السنوات الماضية.

ووجه أمين الشكر إلى الدولة ممثلة في وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي على الدعم والمساندة الدولية والقارية من أجل استضافة مصر كبرى البطولات الدولية والقارية في ظل وجود المنشآت الرياضية والبنية التحتية التي تجعل مصر جاهزة دائما لإستضافة أكبر البطولات على مستوي العالم.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة