رياضة

تقارير إنجليزية: ساديو ماني يرغب في العودة إلى فريقه السابق

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة اللاعب السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ، بالعودة لفريقه السابق ليفربول الإنجليزي، في ظل عدم انسجامه مع ناديه الجديد والأزمات الأخيرة التي يواجهها كثيرًا.

ووفقًا لتقرير شبكة فوتبول إنسايدر الإنجليزية، لا يزال ماني يخبر المقربين منه مرات عديدة أنه يفتقد ليفربول والجو داخل الريدز منذ خروجه، ويبدو أنه يريد العودة إلى فريقه السابق، إذا غادر بايرن ميونخ في الفترة المقبلة.

وأشار التقرير إلى أن ساديو ماني، بالطبع، كان اسمًا كبيرًا في نهضة ليفربول الأخيرة بقيادة يورجن كلوب، لكن إدارة الريدز والجهاز الفني ليس لديهم نية لعودته، وهم غير مرحبين لفتح هذا الملف.

وأشارت التقارير إلى أن ساديو ماني يواجه مرحلة سيئة في الوقت الحالي مع بايرن ميونخ، بعد عقوبته لإيقافه وأزمته مع ليروي ساني في المباراة الأخيرة ضد مانشستر سيتي في دوري الأبطال، وهذا يجعله يعيد التفكير في مستقبله.

وفي سياق آخر، تسبب السنغالي ساديو ماني في أزمة داخل غرف تبديل ملابس بايرن ميونخ، بعدما صفع زميله ليروي ساني، بعد إنتهاء مباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة