رياضة

اجتماع هام لوزير الشباب والرياضة لبحث تطوير الكرة المصرية وحل مشكلة الڤار

أعلنت وزارة الشباب والرياضة مساء اليوم عن التوصل لاتفاق مع اتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية من أجل إنهاء مشكلة الفار بالاتفاق مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وذلك من خلال اجتماع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع كلا من جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية والمهندس عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وحضور مجموعة من قيادات اتحاد الكرة والرابطة والشركة المتحدة بهيئة استاد القاهرة الدولي.

وناقش الاجتماع الموضوعات الخاصة بتطوير منظومة كرة القدم المصرية وبصورة خاصة ما يتعلق بحقوق البث والرعاية، وأيضًا استحداث طرق وفقًا للوائح المنظمة تختص بتوفير حد أدني لرعاية الأندية وبخاصة الأندية الجماهيرية.

وأكد وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي أن اجتماع اليوم مع اتحاد الكرة ورابطة الأندية المحترفة والشركة المتحدة هدفه ابتكار الخطط والبرامج الجديدة لرعاية الأندية ومناقشة الحقوق التسويقية للأندية، مؤكداً أن استقرار هذه الأمور تبقى في صالح الكرة المصرية بشكل عام.

وأوضح وزير الرياضة ضرورة التنسيق المستمر بين الاتحاد ورابطة الأندية المحترفة والشركة المتحدة، لتقديم حلول جدية تضمن للأندية تنفيذ كافة المتطلبات الخاصة بهم وهذا ما يصب في صالح الكرة المصرية وجميع المنتخبات المصرية بمختلف الأعمار.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة