اخبارمواهب ومشاهير

البلوجر “سلمى الشيمي” تتصدر تريند جوجل بعد القبض عليها

تصدرت موديل الإعلانات وعارضة الأزياء البلوجر “سلمى الشيمي”، تريند جوجل اليوم الإثنين 3 أبريل 2023، وذلك بعد أن ألقت قوات أمن الإسكندرية القبض عليها، حيث أنها كانت في هذه الأثناء في إحدى مدن المحافظة.

سبب القبض على سلمى الشيمي

قامت سلمى الشيمي بنشر مقاطع وصور منافية للآداب العامة وإستخدام السوشيال ميديا إستخدام غير صحيح، حيث إنها كانت تبث فيديوهات خارجة عن ثقافة مجتمعنا المصري تدعو فيها المتابعين إلي نشر العادات السيئة.

ولم تكن هذه المرة هي المرة الأولى التي يتم فيها القبض على سلمى الشيمي، ولكن تم القبض عليها سابقًا في نوفمبر 2020، وكان السبب أنها أقامت جلسة تصوير “سيشن” في هرم سقارة، فأثارت الجدل على جميع وسائل التواصل الاجتماعي، وأنكرت حينها الموديل سلمى الشيمي كل التهم الموجهة إليها، وقالت إنها لم تتعمد الإساءة إلي الحضارة المصرية، وخرجت من السجن بكفالة مالية.

من هي سلمى الشيمي؟

سلمى الشيمي خريجة كلية التمريض عام 2018، اتجهت إلي عالم الأزياء والموديل بعد انتهاء فترة الدراسة، تبلغ من العمر 25 عامًا، تسكن في شبرا مصر بـ القاهرة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة