رياضة

تصريحات مثيرة من أنشيلوتي عن مستقبله مع ريال مدريد 

تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنسيلتي، مدرب ريال مدريد، عن فوز فريقه الكبير بنتيجة 6-0 على بلد الوليد، اليوم ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحات صحفية: في البداية عانينا قليلًا وكان لديهم فرص، لكن بمجرد تقدمنا ​​بهدف مقابل لا شيء، كان كل شيء أسهل، كانت التحولات مذهلة وكان بنزيما في أفضل حالاته، وسارت الأمور على ما يرام.

وتابع: بدأنا بطريقة 4-4-2 مع رودريجو وبنزيما، لكن قلوب الدفاع كانت جيدة في الضغط، لذلك رأيت إمكانية فتح رودريجو على الجناح وإعطاء الحرية لأسينسيو ، ومنذ ذلك الحين كل شيء أصبح أسهل.

وواصل: نجحوا الأربعة في الصدارة، “أسينسيو، رودريجو، بنزيما، وفينيسيوس”، لقد كانوا جيدين للغاية بالكرة وبدونها، ويجب تسليط الضوء على مباراة بنزيما، هذا يدل على أنه قام بعمل رائع خلال فترة التحضير.

وحول الصفارات التي كانت على هازارد عندما دخل المباراة كبديل: سمعت ذلك، نعم ، تدرب هازارد جيدًا، ولعب القليل جدًا، لكنه قدم أداءً جيدًا وقدم تمريرة حاسمة، من خلال التدريب الجيد يمكنه الحصول على الفرص.

وحول سؤال الصحفي له هل ستكون هنا العام المقبل؟ أجاب أنشيلوتي: هل تراني قلقًا؟ أنا أحب مدريد بقدر ما تحبه، ينتهي عقدي في عام 2024، والفكرة هي الوصول إلى هناك، إذا كان النادي سعيدًا معي لاحقًا فسأبقى حتى عام 2034، يتم توفير الأمن لي من قبل النادي واللاعبين، يمكننا القتال هذا العام حتى النهاية ونأمل أن تسير الأمور على ما يرام.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة