فن

على خطى زمن الفن الجميل.. أحمد شيبه وأيهاب توفيق يجتمعوا في أكثر من ديو غنائي 

كتبت سهام صلاح

أحيا المطرب أحمد شيبه ثاني ليالي سهرات خيمة «صهلله» بمدينة الشيخ زايد، وذلك ضمن خريطة حفلات رمضان 2023، وسط حضور نجوم الفن والإعلام ومشاهير المجتمع وعدد كبير من جماهيره، والذي حملت معه لافتة “كامل العدد”.

وقدم أحمد شيبه، مجموعة كبيرة من الاغاني المتنوعة لنخبة من المطربين والمطربات القدامى وأغانيه الحديثة مثل: “حبيبي زى القمر، أه لو لعب يا زهر، زي العسل، أنا مش هافيه، أنا شعري شاب من العذاب والجراح، يا بنت السلطان، 100 وش، أنا مش فاضلكوا، يعلم ربنا، ألف ليله وليله، سواح” وغيرها.

وفي سياق متصل، قام كل من السوبر ستار إيهاب توفيق والمطرب أحمد شيبه بغناء أغنيتين سوياً وهما «جانا الهوا_ وسيرة الحب» بطريقة الديو الغنائي على خطى العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ وكوكب الشرق أم كلثوم، حيث نالوا إعجاب واستحسان كافه الحاضرين، مما أدى إلى التصفيق الحار وتردد هذين الأغنتين على شفاههم ورسم البهجة والسعادة على الجميع طوال غنائهما سوياً.

وحضر هذا الحفل نخبه من الفنانين والإعلاميين وصفوة من رجال وسيدات المجتمع فلعل أبرزهم: السوبر ستار إيهاب توفيق والفنان شريف باهر، والفنانه منى فاروق، والمطرب الشاب أحمد الحصري، المنتج هشام أبو شهبه، الإعلامتين نهال الشناوي وهدير الشناوي، الموسيقى مودي كامل، علي غزلان وآخرين، وذلك بعدسه المصور الفوتوغرافي طارق محمد.

ويذكر أن، تشهد خيمة «صهلله» في الأيام القليلة المقبلة أقوى حفلات وسهرات رمضانية لهذا الشهر الرمضاني الكريم، ويرجع السبب لذلك بأن صناعه لديهم باع تاريخي شامخ في عالم الموسيقى الذي يجعلهم يبلوره بريقها من كافة محتوياتها الفنية فهم: السوبر ستار إيهاب توفيق والمنتج هشام أبو شهبه والشيف الإعلامية نهال الشناوي، فمن المتوقع بأن تشهد كافة السهرات الرمضانية المقبلة أقوى العروض الموسيقية لمجموعة من المطربين المميزين في مصر والوطن العربي.

وكما أن المطرب أحمد شيبه يعرض له الآن الأغنية الدعائية «وأهي دنيا»، وهي من كلمات هاني فؤاد، وألحان تامر كروان، وتوزيع موسيقى وماستر مصطفى أبو ريا، من مسلسل «ضرب نار» للنجمة ياسمين عبد العزيز والنجم أحمد العوضي وآخرين، والذي يعرض منذ بداية الشهر الكريم على المائدة الرمضانية في هذا الماراثون الدرامي لهذا الشهر الفضيل.

وفي سياق مختلف، انتهى المطربان أحمد شيبة ومحمود الليثي من تسجيل 4 أغانٍ جديدة، ضمن أحداث فيلم “حمص وحلاوة” المقرر عرضه قريباً، والأغاني من ألحان وتوزيع محمد عبد المنعم، والفيلم من تأليف سيد السبكي وإخراج أحمد حمدي، ويجمع الفيلم بين نجوم الغناء الشعبي، فمنهم المطربة أمينة ومحمود الليثي وسعد الصغير ورضا البحراوي وأحمد شيبة وعدد آخر من الفنانين.

وجدير أن، آخر أغاني المطرب أحمد شيبة تريو أغنية “الصعايدة” التي تخطت حاجز ال 2.6 مليون مشاهدة آنذاك، والذي جمعته لأول مرة مع الشاعر هشام الجخ والفنان عصام كاريكا بشكل فيديو كليب وهي من كلمات هشام الجخ وألحان عصام كاريكا وتوزيع حماده سمير، ثم أغنية «شاب عجوز» وهي من كلمات عصام حجاج وألحان تامر حجاج وتوزيع إسلام شيبسي وميدو مزيكا والذي تخطت حاجز 700 ألف مشاهدة آنذاك، وأغنية «money money» وهي تريو غنائي مع كل من مطربا المهرجانات إسلام شيندي ودولسيكا وهي من كلمات إسلام شندي وكوكو، وألحان إسلام شندي وتوزيع شندي وخليل وحققت ما يقرب من نصف مليون مشاهده آنذاك، وأخيراً أغنية «أنا بابا» من كلمات سامح الكومي، وألحان خالد سلطان وتوزيع نوار البحيري وتخطت حاجز 1.5 مليون مشاهدة آنذاك.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة