فن

عقب تساؤل الجمهور.. عرض باقي الأعمال الرمضانية يوم 15 رمضان أبرزهم “تحت الوصاية”

عقب اختيار الجمهور لكل المسلسلات التي سيتابعها، وذلك بعدما عرضت أولى حلقات الأعمال خلال الأسبوع الأول من الشهر المبارك، فوجئ الجمهور أن هناك بعض المسلسلات لم يتم عرضها بالرغم من أن تم الإعلان عنها قبل إنطلاق مدفع دراما رمضان.

ووجدنا أنهم في إنتظار النصف الثاني من شهر رمضان، ليتم عرضهم، وفيما يلي نعرض أبرز المسلسلات التي ينتظرها المشاهدون يوم 15 رمضان:

1- مسلسل “تحت الوصاية”

هو من بطولة منى زكي ودياب، ونهى عابدين، وسيناريو خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وتدور أحداثه حول أرملة ترعى أطفالها بعد وفاة زوجها وسط صعوبات وأزمات عديدة تربط بينها وبين عائلة الزوج الراحل.

2- مسلسل “الصندوق”

من بطولة أحمد داش، وهدى المفتي، وتأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم، ويركز في مختلف حلقاته ال 15 على الأزمات التي تواجه الشباب في حياتهم اليومية.

3- مسلسل “تلت التلاتة”

من بطولة غادة عبد الرازق، ومحمد القس، ونجلاء بدر، وتأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح، ونتابع في حلقاته ملاحقة لخيوط جريمة غامضة.

4- مسلسل “تغيير جو”

بطولة منة شلبي، وميرفت أمين، وأحمد مالك، وإياد نصار، وسيناريو منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف، ويدور أحداث المسلسل حول “شريفة” التي تعاني في حياتها من أزمات عدة، منها معاناة والدتها من إدمان المهدئات والكحول، ومع تتابع العمل، تدخل في علاقة حب مع دكتور جامعي، وذلك بين بيروت والقاهرة.

5- مسلسل “جت سليمة”

بطولة دنيا سمير غانم، ومحمد سلام، وسيناريو كريم يوسف وإخراج إسلام خيري، و يروي العمل قصة نور، وهي فتاة شابة في أواخر العشرينات من العمر، تعمل محررة في إحدى دور النشر وتعيش مع والديها، وبعد أن ترث مكتبة والدها، تجد كتاباً يعود بها إلى حقب زمنية، مختلفة ما يغير حياتها.

6- مسلسل “عودة البارون”

من بطولة حسين فهمي، وميس حمدان، وسيناريو وإخراج سامر خضر، وتدور قصة المسلسل حول رجل يقضي حياته خارج مصر، وعندما يعود، يقرر افتتاح مشاريع عديدة كان قد تركها، وذلك وسط أحداث وأزمات عدة يواجهها.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة