رياضة

إختبار موفق ل فيتوريا بالفوز على منتخب مالاوي برباعية نظيفة على أرضهم

نجح منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، في الفوز على نظيره منتخب مالاوي برباعية نظيفة في مباراة الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا لموسم 2023،حيث يتبقى للفراعنة نقطة وحيدة لحسم التأهل للبطولة.

أقيم اللقاء على ستاد بينجو الدولي، في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم، وذيع على قناة “بي إن سبورتس 4” بتعليق علي محمد علي.

وتمكن أبناء القاهرة من فرض كلمتهم على أرض الخصم منذ الشوط الأول للقاء، الذي انتهى بتقدم مصر بثلاثية نظيفة دون أي خطورة من جانب مالاوي في محاولة حقيقية لتسجيل الهدف.

وقعت الأهداف الثلاث بأقدام كلا من طارق حامد في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، وقام المتالق عمر مرموش بهز الشباك في المرة الثانية بعد مرور ربع ساعة من أحداث الشوط، فيما سجل هداف ليفربول التاريخي وفخر العرب محمد صلاح الهدف الثالث بالدقيقة 20.

وبدأت أحداث الشوط الثاني بهدوء نسبي إلى حد ما بعد تقديم شوط أول ولا أروع، في ظل محاولات من اصحاب الديار لتسجيل هدف لحفظ ماء الوجه ولاكن باتت محاولاتهم القليلة فاشلة.

وعاود الفراعنة هز شباك الخصم في المرة الرابعة خلال الدقيقة 50،بهدف مميز سجل بأقدام نجم نادي الزمالك أحمد سيد زيزو، من تمريرة رائعة من مدافع النادي الأهلي محمد هاني، لتسيطر الرباعية على المباراة حتى نهايتها،في ظل مناكفات أصحاب الديار لتسجيل الهدف.

ويذكر أن مباراة الذهاب بين المنخبين، قد انتهت لصالح الفراعنة بهدفين دون رد، على ستاد الدفاع الجوي، وسجل الهدفين محمد صلاح وعمر مرموش الذي لم يحسب الهدف له لإرتطام الكرة في قدم مدافع مالاوي قبل السكون في الشباك.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة