فن

“من يا جمالك يا شبرا إلى يا وجع قلبي عليك يا جابر” أحداث رائعة في ثاني حلقات ضرب نار

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل “ضرب نار” بطولة النجميين أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز، على أحداث أكثر من رائعة من أول اللقطات الرومانسية حتى لحظات الحزن والهجوم.

حيث بدأت الحلقة باستكمال نظرات الحب من جابر أبو شديد “أحمد العوضي” لمهرة “ياسمين عبد العزيز”، وكانت مهرة تريد خروج جابر من البيت بطريقة لطيفة، حيث أخذت تمازحه وتقول له “أنا مش خايفة عليك أنا خايفة على السجادة، وأنت قديم اوي من أيام شوية البن”.

ولكن قابل جابر أبو شديد تلك الممازحة بإعجاب شديد وخرج من منزل مهرة وذهب إلى الغرفة الخاصة به وقال “يا جمالك يا شبرا.. يارب أجعلها مهرة قلبي الست دي”.

وفي ذات السياق، كشفت مهرة “ياسمين عبد العزيز” سرقة مصنع المعلم زيدان “ماجد المصري” من قبل عماله من خلال تصويرها لفيديو لهم أثناء السرقة، ولكن المسئولون عن المصنع قاموا بالكذب عليها بحجة أنهم يأخذوا تلك البالة “المتبقية من عبايات المصنع” ويعطوها للفقراء، كنوع من الذكاء، لكنها سكتت ولم تصدقهم.

وتمر الأحداث والكوماندا “أحمد العوضي” يفكر في كلام مهرة وفعل حركة “جدعنة” لها، حيث أن مهرة قبضت مبلغ مالي “جمعية” وأثناء نزولها من المواصلات وقع المبلغ منها ولاحقه جابر “أحمد العوضي” و رده لها، لكنها أساءت الظن به وأعطته مبلغ له لكنه رفض، لأن “الصعايدة رجالة” لم يأخذوا عوض.

ومن ناحية أخرى، ذهب جابر أبو شديد “أحمد العوضي” إلى جمعية أبناء سوهاج للمصالحة مع أهل الديب، الذي كانوا سببا في هروبه من سوهاج بسبب الطار الذي نشأ بينهم، وكاد أن ينقلب تلك الصلح بجريمة قتل جابر من قبل أبناء الديب، وتدخل على الفور كبراء الجمعية وفضوا تلك الاشتباك، وجلست “صديقة والدة جابر ” سهير المرشدي، تعيش في حزن وقلق بسبب خوفها على أبنها وتتحدث مع أبنها “أخو جابر” وتقول له “هو أسد البيت ده.. اللي اتكتب عليه الغربة مبيرجعش.. يا وجع قلبي عليك يا جابر”.

وذهبت مهرة “ياسمين عبد العزيز” إلى محل ملابس لتشتري ملابس لأخواتها، وعندما عادت إلى منزلها تهجم عليها “عترة” وهو ذات الشخص الذي نشأت بينهم خناقة قوية في الحلقة الأولى بسبب تحرشه لها، وانتهت تلك الحلقة الثانية على ذلك.

إقرأ أيضاً: مهرة الجدعة والكوماندا الهربان” حلقة مليئة بالصراعات ونهاية رومانسية في “ضرب نار”

جديرا بالذكر، أن مسلسل “ضرب نار” يعرض عبر شاشة قنوات ON يومياً في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة