فن

مهرة الجدعة والكوماندا الهربان” حلقة مليئة بالصراعات ونهاية رومانسية في “ضرب نار”

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل “ضرب نار” بطولة الزوجيين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، أحداث دسمة وشيقة تنتهي بصدفة الحب التي تستمر عليها باقي الحلقات.

حيث بدأت الأحداث حول “مهرة” التي تجسدها النجمة ياسمين عبد العزيز التي تعمل في مصنع وتنشأ خناقة قوية بينها وبين المسئول عن المصنع بسبب محاولة تحرشه لها، والتي تنتهي بضرب “مهرة” له بالحذاء.

ومن ناحية أخرى، تنشأ خناقة قوية بين “جابر أبو شديد” الذي يجسده النجم أحمد العوضي، وعائلة “الديب” وهي عائلة تقع في ذات بلدة الكوماندا “سوهاج” بسبب ضياع الحق، وتنتهي بقتل أحد من الطرف الأخير.

وتدور الأحداث حول هرب “الكوماندا” النجم أحمد العوضي من أهل المجني عليه، حتى يقرر الهروب من البلد ويتجه نحو القاهرة وتحديداً منطقة شبرا، ويتكتب على الكوماندا الهروب حتى ظهور أحداث أخرى تغيير من الموقف.

وهنا تبدأ قصة المسلسل وتحل الصدفة التي تدور حولها العمل، ويلتقي النجميين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز “مهرة وجابر”، بسبب خناقة تقام بين مجموعة من الشباب ويقوموا بضرب أخ مهرة، ويتدخل جابر وينفض الاشتباك بينهم، وتنتهي الحلقة بنظرات رومانسية من الكوماندا لمهرة.

ويذكر أن، يعرض مسلسل “ضرب نار” على مجموعة شبكات ON، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة