فن

«احنا جيبنا أحسن منهم».. السبكي عن اعتذار الفنانين على الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم”

علق المنتج أحمد السبكي في مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة” الذي يعرض على قناة القاهرة والناس على الفنانين الذين اعتذروا عن المشاركة في الموسم الثاني من مسلسل “رمضان كريم”.

وأفصح السبكي عن أسماء المعتذرين عن العمل وهم “روبي، سهر الصايغ، ريهام عبد الغفور”، معللًا غيابهم عن الموسم الثاني بانهم قالوا له “احنا بقينا نجوم كبار ومينفعش نعمل مسلسل جماعي”.

وأضاف أنه قد ألغى قصصهم بالمسلسل والممتدة من الجزء الأول بسبب اعتذارهم عن العمل، مضيفا أن المسلسل مكون من ٤٥ نجم تقريبًا، منهم نجوم كبار يحبهم الجمهور لإضافة المزيد من القصص والتشويق على العمل.

وأستنكر السبكي رفضهم للمشاركة في البطولة الجماعية قائلًا «في بطولات جماعية كتير أثبتت نجاحها زي “كبارية، الفرح، ساعة ونص”».

وعبر عن استيائه من الموقف ملقيًا باللوم على القنوات قائلًا «في قنوات اديتهم اكبر من حجمهم وخليتهم يعملوا بطولة لوحدهم، مين هما دول عشان يعملوا بطولة لوحدهم».

وقد تحدى القنوات التي لم تعرض المسلسل قائلًا “القناة اللي مخدتش رمضان كريم الجزء الثاني هتندم انها مخدتوش”.

واستكمل «مسلسل “رمضان كريم” مطلب جماهيري، احنا بنسميه مسلسل “الكنبة”، لان ستات البيوت بتقعد قدامه على الكنبة تستمتع بيه».

وعن الممثلين الجدد المنضمين للعمل كـ بيومي فؤاد قال “احنا جيبنا أحسن منهم، وعملوا شغل أحسن منهم، وان شاء الله يعجب الناس”.

مسلسل “رمضان كريم”.. الجزء الثاني

يذكر أن مسلسل “رمضان كريم” من بطولة “سيد رجب، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي، أحمد صيام، نجلاء بدر، نهى صالح، كريم الأبنودي، كريم عفيفي، رانيا فتح الله، شريف حسني، ويزو، إنعام سالوسة، سلوى خطاب”، ومن تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

الجدير بالذكر أن الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم” يعرض في “قناة هي، قنوات النهار، قنوات القاهرة والناس، قناة الشمس، قنوات التليفزيون المصري”.

فيديو المداخلة

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة