رياضة

«إرتداء قميص الأهلي أو الزمالك شرف لي» تصريحات زيكو لاعب حرس الحدود

أكد مصطفى عبد الرؤوف زيكو لاعب حرس الحدود أنه لا يهتم حاليا بالعروض المقدمة له وأنه يركز فقط في مساعدة فريقه في الفترة الحالية.

حيث قال زيكو “نركز حاليا على إخراج النادي من الأزمة التي يمر بها، لأن حرس الحدود صاحب بطولات والمكان الحالي لا يليق به”.

وأكمل “لدينا فترة توقف جيدة ونركز على المباراة القادمة في الدوري،الفوز على المقاولون العرب منحنا دفعة قوية لإستكمال المشوار”.

وأضاف “أحمد أيوب منحني ثقة كبيرة وجعلني مرتاح في الملعب ويوجهني بشكل جيد جدا، وله فضل كبير في ظهوري بشكل جيد، هو شخص محترم داخل وخارج الملعب ونتمنى أن نقدم له أي شيء في المقابل لأنه بذل جهد كبير معنا منذ بداية الموسم”

وتابع “جائزة رجل المباراة؟ أنا أبذل جهدي في الملعب ولا أفكر في الجوائز الفرديه، ولكن أنا حصلت عليها 4 مرات وهناك مباريات أخرى كنت أرى نفسي الأفضل ولكن النتيجة تحدد رجل المباراة، وبإذن الله سيزيد عدد الجوائز خلال الـ 15 مباراة القادمين”.

وعن العروض التي تلقاها قال “حرس الحدود نادي كبير والقرار لهم ،في شهر يناير وصلت بعض العروض لي ولكن النادي أخبرني بإحتياجه لي ولم أتأخر عنه وأخبرتهم إنني متواجد معهم في أي وقت ،حاليا أركز مع الفريق والحديث عن إنتقالات الصيف شيء سابق لأوانه،الأهم حاليا هو بقاء النادي في الدوري”.

وأردف”تفاجأت بطلب النادي 40 مليون جنيه لرحيلي ،من وجهه نظري لا يوجد لاعب في مصر يستحق 40 أو 30 مليون ولكن الموضوع يتعلق بالأستثمار والنادي حتى لو طلب 50 مليون جنيه”.

اقرأ ايضا: راديو 9090 يكشف عن مفاجأة قوية للجمهور خلال شهر رمضان 

وأختتم “إرتداء قميص الأهلي أو الزمالك شرف لأي للاعب انا اترك الأمر لله وإذا كان هناك نصيب في إرتداء قميص أي ناد سيكون عبر بوابه حرس الحدود لأنه المتحكم في كل شيء، ولكن في نهايه الأمر من سيدفع أكثر هو من يسأخذ اللاعبين”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة