فن

راديو 9090 يكشف عن مفاجأة قوية للجمهور خلال شهر رمضان 

عقب النجاح الكبير الذي حققه راديو 9090 طوال المواسم السابقة، كشف اليوم، الأربعاء، الإعلامي عبد الفتاح مصطفى، عن مفاجأة قوية يحملها الموسم العاشر من برنامجه “حلي ودنك” المذاع على “راديو 9090” طوال أيام شهر رمضان المبارك.

حيث قال أن برنامجه، قائلاً: “إنه يحمل الكثير من المفاجآت، من خلال استضافة أكبر الفرق الإنشادية حول العالم، إلى جانب أكبر المبتهلين في مصر، ويتناول قصص وحكايات عن الصحابة وأولياء الله الصالحين”.

كما أشار مقدم برنامج “حلي ودنك” إلى أن الموسم العاشر سيتضمن مدح الحبيب المصطفى (ص) وذكر الله، معرباً عن سعادته باستمرار نجاح البرنامج على مدار السنوات الماضية وكونه أول برنامج عن الإنشاد الديني على مستوى الإذاعات في مصر والوطن العربي، وأن نجاح البرنامج جعله ينتقل من الإذاعة إلى التلفزيون من خلال تقديمه في برنامجي تحت إسم “مولاي” و”حلي ودنك”.

وفي ذات السياق، صرح عبدالفتاح، بأن هناك العديد من المفاجآت الأخرى التي تنتظر البرنامج، والتي سيتم الإعلان عنها عقب إجازة عيد الفطر المقبل.

يذكر أن، برنامج “حلي ودنك” يقدمه الإعلامي عبد الفتاح مصطفى، ويذاع يومياً على «الراديو 9090» في تمام الساعة التاسعة مساءً طوال أيام الشهر المبارك.

Visits: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة