فن

رسمياً وبشكل نهائي… ويجز ينهي خلافاته مع نقابة المهن الموسيقية والنقيب يدعمه

أسفر الإجتماع الذي أقام مساء أمس بين مطرب الراب ويجز ونقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، على إنهاء الخلاف بينهم ودعم النقيب له.

وجاء ذلك بعدما قدما ويجز ومدير أعماله طلب إلى نقابة المهن الموسيقية لمقابلة النقيب العام، و استمر الإجتماع أكثر من ساعة بينهم، أكد مصطفى كامل خلال الاجتماع على دعم كل شعب الغناء والموسيقى، خاصةً الذي استطاعوا أن يحققوا نجاح وحضور على الساحة الفنية.

وأثناء الإجتماع، أعرب ويجز عن سعادته بلقائه مع النقيب، وأكد على تقديره لعمل النقابة والنقيب ومجلس الإدارة كاملاً، كما طرح على النقيب العام فكرة بحث آلية عمل مؤدي الراب، وأعاد كل ما طرحه من قبل معظم مؤدي الراب، مع ضرورة ظهور مؤدي الراب بالشكل الذي يتناسب مع اللون الفني الذي يقدمونه.

وأختم مصطفى كامل الإجتماع بتوجيه كلام للمطرب ويجز، قائلاً: “أنتم أولادي ونحن لسنا ضد أي شاب موهوب، بل سنظل مساندين لكل أبناء مصر الموهوبين في كافة الشُعب الغنائية”.

ويذكر أن، في وقتا سابق وعد النقيب كل مؤدي الراب، بأنه سوف يتم بحث آلية ظهور هذه الشعب بما يتناسب مع الشكل العالمي لها، وكرر مصطفى كامل نفس الوعد لويجز بأنه في القريب العاجل سوف يجتمع مع مجلس الإدارة ومجموعة من المتخصصين لبحث هذا الأمر.

Visits: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة