فن

ماجد أباظة يكشف للقائد نيوز تفاصيل دوره في مسلسل سوق الكانتو

كشف الفنان الصاعد ماجد أباظة، عن دوره في مسلسل “سوق الكانتو” بطولة النجم أمير كرارة، والذي من المقرر عرضه على قناة dmc في رمضان 2023.

حيث صرح ماجد أباظة في تصريح خاص للقائد نيوز، على أنه يقدم دور “فهيم أفندي”، وهو جار أمير كرارة، وأن معظم مشاهده أمام كرارة وأحمد صلاح حسني، خاصة في فترة إحتلال الإنجليز لمصر.

ومسلسل سوق الكانتو من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي، ومن بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامي، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث مسلسل “سوق الكانتو” في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول الشاب الذي يجسده أمير كرارة و تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

وجديرًا بالذكر، أن الفنان ماجد أباظة يشارك أيضًا في مسلسل “جميلة” بطولة النجمة ريهام حجاج، والتي من المقرر أن يعرض في رمضان 2023 على قناة الحياة.

وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وبطولة النجمة ريهام حجاج، عبير صبري، وسوسن بدر، ويسرا اللوزي، وأحمد وفيق، وهاني عادل، وهشام إسماعيل، ونبيل عيسى، وياسر علي ماهر، وعبير منير، ورحمة حسن، وريم سامي، ورحاب حسين.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة