رياضة

الأهلي يستقبل بن هاربرج مالك نادي قادش الإسباني

استقبل النادي الأهلي بن هاربرج أحد أبرز ملاك نادي قادش الإسباني برفقة عائلته ظهر اليوم.

وكان في استقبال بن هاربرج وعائلته محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وايضا تواجد الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للقلعة الحمراء.

قام المهندس محمد سراج الدين باصطحاب هاربرج وعائلته في جولة داخل مقر النادي بالجزيرة تفقد ضمنها منشآت النادي، وأظهر إعجابه بالتطور الكبير للبنية التحتية للنادي، وأيضاََ ما يملكه الأهلي من ملاعب وتجهيزات تنافس الأندية العالمية.

وناقش بن هاربرج رغبته في تعزيز طرق التعاون بين الأهلي ونادي قادش الإسباني خلال الفترة القادمة، وتبادل الزيارات وتناقل الخبرات خاصة على صعيد فرق الناشئين، واعطاء الفرصة للاعبين المصريين للاحتراف بالأندية الإسبانية، وأيضاََ التعاون من خلال منصات التواصل الاجتماعي بين الناديين.

وعرض بن هاربرج صاحب الحصة الأكبر من عدد الأسهم بالنادي الإسباني، إمكانية تنظيم مباراة ودية بين الأهلي وقادش في إسبانيا خلال الفترة المقبلة.

على أن يتم الترتيب لها وفقًا لمبارايات الجانبين في الفترة المقبلة في ظل العمل على تطوير العلاقات القوية التي تجمع بين الناديين.

وفي ختام الزيارة قام المهندس سراج الدين بإهداء درع وعلم الأهلي إلى هاربرج، والذي عبر عن اعتزازه وتقديره واحترامه للعلاقة التي تربط بين الناديين.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة