فن

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. تكريم المنتجة إيمان أبو الدهب كأكثر تأثيرًا في الفن والدراما 

بقلم 🖊️ سهام صلاح 

إحتفالًا بيوم المرأة العالمي، نظمت منصة “جيرل سبيس” بالتعاون مع “جاليريا 40” أمس السبت 11 مارس، ملتقى “قوتها” وكرمت منصة “جيرل سبيس” في جاليريا 40 بملتقى “قوتها” المنتجة إيمان أبو الدهب مالكة شركة إيمالاين للإنتاج كونها من المؤثرات في الفن الدراما، والأكثر تأثيرًا على المستوى الإجتماعي.

يشار إلى أن شركة إيمالاين تقدم حاليًا مسلسل “أسيل” يعرض على مجموعة قنوات on من بطولة ثراء جبيل وباسل الزارو وبدرية طلبة وسلوى محمد علي وأحمد سلطان وملك بدوي و إسراء رخا و نورهان و إلهام عبد البديع، أحمد بلال، حسن العدل، ياسر صادق، وعدد من الوجوه الشابة، وإشراف على الديكور إسلام أبو الدهب ومن تأليف محمد جلال وإخراج معتز حسام، ومن إنتاج إيمالاين.

ومن ناحية أخرى كانت شركة إيمالاين قد قدمت مسلسل دوبامين على قنوات Cbc وقد حقق نجاح جماهيري كبير وينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة، عن قصة من تأليف محمد جلال، وتصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة ريم مصطفى، محمد كيلاني، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، وبسنت شوقي وأحمد بلال وحليم بركات وإسراء رخا.

يذكر أن كانت شركة إيمالاين قد قدمت مسلسل “سوشيال” الذي تم عرضه عبر شبكة قنوات الحياة وحقق نسبة مشاهدات عالية ونجاح كبير وقت عرضه وشارك في بطولته كل من أحمد زاهر، ميرنا نور الدين، تامر فرج، جيهان خليل، عابد عناني، إسلام حافظ، فرح الزاهد، ومطرب الراب شاهين، الفنان القدير عبد العزيز مخيون، تأليف محمد جلال، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة