رياضة

إنبي يزيد جراح الزمالك ويتفوق عليه بهدفين

سقط نادي الزمالك مجدداً في الدوري بعدما خسر من نظيره فريق إنبي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين بإستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

بدأ اللقاء بين الفريقين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وأقيمت أحداث المباراة عبر فضائية أون تايم سبورتس الناقل الرسمي للبطولة المحلية.

حيث تقدم إنبي في الدقيقة 20 عن طريق محترفه التونسي رفيق كابو وحاول الزمالك العودة للقاء ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق السماوي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني يكثف الزمالك هجماته ولكن دون جدوى ومن أحد الهجمات المرتدة ينجح علي فوزي في الدقيقة 67 من تعزيز فوز فريقه لهدف ثاني بتسديدة قوية من داخل المنطقة تسكن على يمين محمد صبحي وتعلن عن الهدف الثاني لفريق إنبي.

ويحاول الزمالك العودة وسط صيحات الجماهير الغاضبة ولكن كانت هجمات إنبي المرتدة تشكل خطورة بالغة وكاد يزيد أهدافه لينتهي اللقاء بفوز إنبي بهدفين دون رد.

وبذلك الفوز يرفع إنبي رصيده للنقطة 20 في المركز 13 بينما يتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 33 في المركز الخامس تاركا المركز الرابع لسيد البلد ب 36 نقطة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة