رياضة

أمير منصور “الزمالك حقق أكبر إستفادة مالية من بيع إمام عاشور”

تحدث أمير مرتضى منصور منذ قليل عن رحيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إمام عاشور،على الرغم من الإغراءات التي قدمها له والده مرتضى منصور من أجل البقاء داخل الحصن الأبيض.

حيث قال أمير” رحيل اللاعب إمام عاشور يشبه ملف أشرف بن شرقي و فرجاني ساسي، فبعد عودتنا للزمالك وجدت عقده غير موثق واللاعب كان يريد زيادة في راتبه بخلاف الموجودة في التعاقد الجديد وهذا وضع الزمالك في مخاطرة رحيل اللاعب مجانا”.

وأكمل حديثة قائلاً “عرض نادي ميتيلاند الدنماركي جاء في الأيام الأخيرة من فترة الإنتقالات واللاعب كان يريد الإحتراف، ورفضنا العرض المقدم للاعب إلى أن وصل إلى ثلاث ملايين دولار، وهذا رقم جيد بعدما اشتريت اللاعب مقابل 12 مليون جنيه، وبعض الجماهير كانت تتهمني بإهدار المال العام”.

وقال أيضاً” الفريق الذي يوجد به الكثير من النجوم يتلقى الكثير من العروض وقد يكون هناك فريقا آخر قوي ويلعب بكل جماعي لكنه لا يوجد به لاعبين مطلوبين للاحتراف”.

كما صرح أن اللاعب إمام عاشور كان من الممكن أن يرحل مجانا ولا يستفيد الزمالك منه ولكننا حققنا الإستفادة المادية الكبيرة بعد بيع اللاعب.

وأختتم حديثه قائلاً” الزمالك حقق أقصى إستفادة مادية فورية من بيع إمام عاشور وكان من الممكن بيع اللاعب بمليون ونصف ونسبة 10٪ من إعادة بيعه في المستقبل، وإذا تم بيعه مقابل عشر ملايين دولار سنحصل على مليون جنيها أخري، وهذا يعني أن الصفقة سوف تكون 2,5 مليون دولار، ولكن نادي الزمالك باع اللاعب في النهاية بمقابل ثلاث ملايين دولار.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة