فن

ب “رامز نيڤرإند” رامز جلال يخوض رمضان 2023

كشف النجم رامز جلال عن إسم برنامجه الجديد في موسم رمضان 2023، الذي تستضيفه شاشة قناة MBC مصر، على عادة كل عام.

حيث نشر رامز جلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بوستر البرنامج، وكشف عن أنه يحمل إسم “رامز نيڤرإند”.

كما ظهر رامز على البوستر ببذلة لامعة ذهبية اللون، وصبغ شعره باللون الذهبي، كما ظهر وهو يركب على ظهر ثور ويحمل فانوس رمضان.

وكتب رامز معلقا على البوستر: “بسم الله توكلنا على الله، واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها على خير، ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنة وإنتو طيبين، بعون الله رامز نيڤرإند في رمضان على MBC مصر والله المستعان”.

ومن المقرر، أن يستضيف باقة من النجوم سواء في عالم الفن أو الرياضة، وكان من أبرزهم الإعلامية ياسمين عز والفنانة نسرين أمين، وغيرهم.

ويذكر أن، رامز جلال عرض له مؤخرا فيلم “أخي فوق الشجرة”، وتدور أحداثه حول قصة حب بين رامز جلال وتارا عماد، حيث يتعرضان لمشاكل واختلاف ثقافات بينه وبين أخيه التوأم وصديقته القادمين من أمريكا.

ويضم فيلم “أخي فوق الشجرة” عددا كبيرا من النجوم بجانب الفنان رامز جلال ومنهم نسرين طافش، تارا عماد، وحمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، والفيلم تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة