رياضة

بمشاركة العائدين من الإصابة الأهلي يختتم مرانه الأول في بريتوريا

انهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول على الأراضي الجنوب إفريقية منذ قليل، في إطار الإستعداد لمباراة صن داونز يوم السبت المقبل بدوري أبطال إفريقيا.

حيث بدأ اللاعبين في الوفود إلى ملعب المران في بريتوريا منذ الساعة الثالثة عصر اليوم، بعد أن قام كولر بتوجيه بعض التعليمات على اللاعبين قبل مغادرة فندق الإقامة.

وشهد المران تواجد أبرز العناصر بالفريق، التي غابت عن المشاركة في تدريبات الحصن الأحمر للإصابات المختلفة.

حيث شارك كلا من جناحي الفريق من الناحيتين اليسرى واليمنى أحمد عبد القادر وحسين الشحات على الترتيب في جميع فقرات تدريب اليوم بشكل طبيعي بعد أن طمأن الدكتور أبو عبلة الجهاز الفني على حالتهم.

كما عاد إلى المران الأساسي اليوم كلا من لاعب خط الوسط عمرو السولية بالإضافة إلى المدافع الوافد من صفوف سموحة خالد عبد الفتاح، لتبقى صفوف المارد الأحمر شبه مكتملة لغياب كريم فؤاد وأكرم توفيق ومصطفى شوبير لخضوعهم لعمليات جراحية من قبل بالإضافة إلى غيرهم لأمور فنية.

ومن جانبه حرص الكابتن طارق قنديل عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس بعثة الفريق في بريتوريا، على التواجد خلال خوض اللاعبين لتدريبات اليوم، لحسهم على التركيز وتشجيعهم على تحقيق الفوز في مباراة السبت المرتقبة.

وفي سياق أخر نجح الفريق الجنوب إفريقي صن داونز في خطف نقطة من فم أبناء مصر على أرضهم بمباراة دور الإياب التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة